آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

المركز أبحاث الإعاقة يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة لعام 2007م

الأربعاء, 05 ديسمبر 2007

شارك مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في رعاية الفعاليات التوعوية لليوم العالمي للإعاقة التي أقيمت في قاعة الاحتفالات الكبرى بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض خلال الفترة من 21-25 ذو القعدة 1428هـ الموافق 1-5 ديسمبر 2007م تحت رعاية الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو المدير العام التنفيذي للمدينة.

تمثلت مشاركة المركز في عضوية اللجنة المنظمة لهذه الفعالية وفي المعرض المصاحب لها، حيث استقطب جناح المركز في هذا المعرض العديد من الزوار للإطلاع على المنجزات التي حققها في مجال البحث العلمي عن الإعاقة، كما قدم المسئولون في المعرض شرحاً مفصلاً عن نشاطات المركز والبرامج التي ينفذها، كما تضمن المعرض الإصدارات التوعوية والعلمية التي أصدرها المركز.

وقدم سعادة الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو درعاً تذكارياً للمركز تقديراً لمشاركته في هذه الفعالية، تسلمه الأستاذ عبدالرحمن الثويني مدير إدارة الحاسب الآلي بالمركز نيابة عن المدير التنفيذي المكلف الدكتور سلطان بن تركي السديري، حيث أشاد الدكتور العمرو بجناح المركز ومحتوياته وبالدور المهم والبناء الذي يقوم به في سبيل الارتقاء بالبحث العلمي ونشر التوعية العلمية بين أفراد المجتمع.

وشهد جناح المركز إقبالاً من الزوار، حيث تعرفوا على بعض أنشطة وجهود المركز في العديد من المجالات العلمية ودوره في دعم البحث العلمي للأغراض التطبيقية.

يذكر أن مشاركة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في هذه الفعالية تأتي انطلاقاً من توجهاته الرامية إلى ربط مفاهيم العلوم بالمجتمع وتنمية الوعي العلمي بين جميع فئاته، وترسيخ أهمية القضايا البحثية وإدراك أبعادها في حياة الناس، ودورها في تقدم المجتمعات والشعوب.

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي