آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

التقييم غير الرسمي لذوي الاعاقات النمائية في مرحلة الطفولة المبكرة

أن يتعرف المتدرب على أنواع الاختبارات غير الرسمية، والغرض منها ويكون قادر في نهاية الدورة على بناءها واستخدامها في غرفة الصف بكفاءة. يتوقع في نهاية الدورة أن يتمكن المتدرب من:

  1. تمييز المتدرب بين الأدوات المستخدمة في عمليات التقييم لجوانب النمو المختلفة للطفل والأسس النظريه لها.
  2. مراعاة الشروط الجيدة لبناء اختبارات غير رسمية لذوي الاعاقات النمائية.
  3. التخطيط لمحتويات الاختبارات غير رسمية بكفاءة.
  4. صياغة أسئلة الاختبارات غير رسمية بكفاءة.
  5. تحليل الاختبارات غير الرسمية بكفاءة.

مع نهاية الورشة سيكون المتدرب لدية القدرة على الالمام التمام باساليب التقييم غير الرسمية الاطفال ذوي الاعاقات النمائية في مرحلة الطفولة المبكرة والقدرة على بناء أدوات منظمة وذات أسس علمية تتصف بالدقة بدرجة مناسبة يمكن استخدامها في غرفة الصف.

 

التاريخ

-

اللغة

العربية

المقدم

ا. د. احمد بن عبدالعزيز التميمي

التعليقات 0

التقييم
لا يوجد تقييمات متاحة

إضافة تعليق جديد