تهدف هذة الورشة لفهم الخطوات الرئيسية لكتابة القصة الاجتماعية لذوي اضطرابات طيف التوحد و كيفية كتابة و تطوير قصص اجتماعية في سياق ثقافي معين، فهم كيفية تخصيص استخدام قصة اجتماعية وفقاً لاحتياجات وقدرات طفل ذوي اضطراب طيف التوحد، توفير مجموعة من القوائم المرجعية المختلفة والتي يمكن أن تساعد على تقييم القصة الاجتماعية من حيث المحتوى والملائمة الثقافية قبل استخدامها.
تم إغلاق التسجيل نظراً لاكتمال العدد.
التاريخ
-
اللغة
العربية
الفئة المستهدفة
المعلمون والمعلمات والأسر
المقدم
د. فيحان الحزيمي
التعليقات 0
إضافة تعليق جديد