آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

المركز يعتمد ميزانيته التقديرية

برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس امناء مركز الامير سلمان لأبحاث الاعاقة، عقدت الجمعية العمومية لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة اجتماعها السادس، وذلك على هامش اللقاء التاسع لمؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة والذي اقيم مساء يوم امس الأحد 12/7/1435هـ الموافق 11/5/2014م، فندق المريديان بالمدينة المنورة.

بدا الاجتماع مباشرة بعد مراسم حفل الاستقبال والضيافة حيث استقبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة -راعي اللقاء، ضيوف الحفل من مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وممثلي الجهات المعنية.

استعراض صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس الامناء في بداية الاجتماع اهم نشاطات وانجازات المركز البحثية والعلمية للعام 2013م وذلك لاعتمادها، كما اعتمد سموه الموازنة التقديرية للمركز للعام المالي 2014م.

تم أيضا خلال هذا الاجتماع استعراض الميزانية العمومية والحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2013م واعتمادها من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس مجلس الامناء ومن قبل أعضاء المجلس الموقر. هذا وقد قام المجلس بتفويض الجمعية العمومية لمجلس الأمناء بإقرار الموازنة التقديرية للمركز للأعوام القادمة.

في نهاية الاجتماع استعرض المجلس تقرير علمي مفصل عن أبحاث المركز واهم ما تم فيها من إنجازات خلال العام المنصرم ، و كتيب توثيقي عن مركز الامير سلمان لأبحاث الإعاقة رصد فيها كل ما قام به المركز من أبحاث علمية واتفاقيات مثمرة.

الجدير بالذكر انه حضر الاجتماع أعضاء مجلس امناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة.

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي