آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

الأمير سلمان رعى اللقاء الثاني لمؤسسي المركز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس بقاعة جمعية الأطفال المعوقين بالرياض اللقاء الثاني لمؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة.

ولدى وصول سموه مقر اللقاء كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المركز وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين وأعضاء مجلس الأمناء والأعضاء المؤسسين للمركز والبالغ عدده (106) من القطاعات الحكومية والخاصة والمؤسسات والجمعيات الخيرية ونخبة من الأسر والأفراد.

وبعد أن تشرف الأعضاء المؤسسين بالسلام على سموه الكريم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الأعضاء المؤسسين. وقد عبر الأمير سلطان بن سلمان باسمه ونيابة عن الأعضاء المؤسسين عن شكره وعظيم امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مؤسس المركز على تشريفه ورعايته للقاء الثاني للمؤسسين. وقال سموه: إن موافقة سموه الكريم على رعاية هذه المناسبة تجسد اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من أجل خدمة المواطن والرفع من مستواه الاجتماعي والتعليمي والصحي، وأشار بأن هذا ليس بغريب على القيادات السعودية التي اعتدنا منها العمل من أجل خدمة الفرد والمجتمع، وهذا هو ديدن القائد الملك عبدالعزيز بن سعود –يرحمه الله- ومن بعده أبناؤه الذين عودونا على وقوفهم مع شعبهم واهتمامهم بكل ما يهم الوطن والمواطن.

عقب ذلك بدأت فعاليات اللقاء الثاني للمؤسسين برئاسة سمو الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس الأمناء، وفي مستهل الجلسة رحب سموه بالحضور مثمناً مبادرتهم ودعمهم لأنشطة المركز.

وتم خلال اللقاء مناقشة التقرير السنوي لعام 2006م واعتماد القوائم المالية للمركز للأعوام 2003-2006م واعتماد الميزانية التقديرية للعام المالي 2007م كما جرى استعراض ومناقشة تقرير لجنة الاستثمار وإقرار المعالم الرئيسية للخطة الإستراتيجية للمركز وتقرير الأبحاث إلى جانب عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي