آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

"البيك" تدعم المركز بـ5 ملايين ريال

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عن خالص شكره وتقديره للمهندس رامي بن شكور أبوغزالة على مساهمته في دعم مشروعات المركز ونشاطاته العلمية الرامية إلى إثراء المعرفة في مجالات الإعاقة والوقاية منها، والاكتشاف المبكر لها وسبل علاجها، إضافة إلى تحسين ظروف المعوقين، والإسهام في تدريب وتنمية قدرات العاملين في هذا المجال.

وأضاف سموه: إن دعم ومساندة رجال الأعمال والجهات المختلفة يمكن المركز من السير قدما نحو تحقيق غاياته التي يسعى إليها ومن أهمها إيجاد مجتمع خال من الإعاقة، ومكافحة الإعاقات المختلفة بالطرق العلمية الصحيحة.

وتابع سموه: إن مثل هذه المساهمات تعكس الحس الإنساني والدور الوطني للمساهمين الذي يتسق مع المفهوم الشامل للمسؤولية الاجتماعية للمواطن في بلد الخير، ومملكة الإنسانية، راجيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

من ناحيته، أعرب المهندس رامي بن شكور أبوغزالة عن سعادته للمساعدة في التخفيف من وقع الإعاقة والتقليل من تأثيرها في نفوس المعوقين، مشيدا بما يتبنى مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة من برامج علمية نافعة ومفيدة تتفق كلية مع الشعار الذي يرفعه المركز وهو "علم ينفع الناس".
وثمّن رامي بن شكور أبوغزالة دور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان وجهوده الحثيثة في مكافحة الإعاقة والتصدي لها، ودعم المعوقين ومساعدتهم اجتماعيا وعلميا.

وكان المهندس رامي أبوغزالة رئيس مجلس إدارة شركة البيك للأطعمة الغذائية، ممثل عضوية الشيخ شكور أبوغزالة وأبنائه في جمعية المؤسسين في مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، قد سدد الدفعة الرابعة من المساهمة الإجمالية للشيخ شكور أبوغزالة وأبنائه في المركز وقدرها خمسة ملايين ريال.

 

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي