آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

الشركة الوطنية للتصنيع تدعم المركز بالدفعتين الثانية والثالثة من عضوية المؤسسين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة صباح الأحـد 1/4/1432هـ الموافق 6/3/2011م بمقر المركز بحي السفارات بالرياض المهندس مبارك بن عبد الخفرة، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتصنيع.

وأعرب سموه عقب تسلمه شيكاً بمليوني ريال والتي تمثل الدفعتين الثانية والثالثة من مساهمة الشركة الوطنية للتصنيع بعضوية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة على دعمهم ومساهمتهم الخيرة، مشيداً بالدور الإنساني والخيري الذي تقوم به الشركة في مجال المساهمة في الأعمال الخيرية والاجتماعية، الذي ينبع من صميم أهدافها، كما أشاد بجهودها في المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق أبناء هذا البلد المعطاء، خصوصا عندما تلامس المسؤولية قضايا الإعاقة والمعوقين.

من جانبه عبر المهندس الخفرة، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتصنيع عن سعادته بمقابلة سمو رئيس مجلس الإدارة والمسؤولين بالمركز، الذين أطلعوا سعادته على آخر المستجدات والبرامج والمشاريع البحثية التي ينفذها المركز، مشيدا بالدور الريادي والخطوات السريعة التي يتقدم بها المركز على جميع المستويات، لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال التصدي لقضايا الإعاقة والحد من انتشارها وتوفير حياة كريمة وبيئة مجتمعية نافعة لذوي القدرات الخاصة.

وأكد المهندس الخفرة بأن الشركة الوطنية للتصنيع تحرص على المشاركة الدائمة في دعم الأنشطة الاجتماعية، وأن هذا الدعم يأتي من إيمان الشركة بأهمية الدور المميز الذي يقوم به المركز.

كما أشاد الخفرة بالجهود الكبيرة والمباركة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المركز، الذي يتابع جميع نشاطات المركز التي حققت له هذه المرتبة العالية من التخصص في أبحاث الإعاقة.

يذكر أن عدد مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بلغ حتى الآن (111) مؤسس يمثلون شرائح مختلفة تضم القطاع العام والشركات الخاصة والبنوك والجمعيات الخيرية ومن الأسر ومن الأفراد، وتجدر الإشارة إلى أن هؤلاء المؤسسين يجتمعون سنوياً في لقاء اسري اجتماعي، للاطلاع على منجزات المركز، وقد كان آخر اجتماع لهم يوم 8/1/1432هـ الموافق 14/12/2010م.

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي