آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

مجموعة الطيار تنضم لجمعية مؤسسي المركز

الثلاثاء, 10 أبريل 2012

أعلنت مجموعة الطيار للسفر ممثلة ب"مؤسسة الطيّار الخيرية" انضمامها لعضوية المؤسسين لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ووقع الاتفاقية التي تمتد إلى 10 سنوات، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المركز، والدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة الطيّار للسفر.

وحرصت المجموعة على المشاركة لدعم هذا المركز والمساهمة في تحقيق أهدافه للحد من الإعاقة العضوية والذهنية والتصدي لأسبابها ووضع أسس علمية للوقاية منها وعلاجها، كما أشادت المجموعة بجهود كل المساهمين في إنجاح هذا المشروع الإنساني الهام وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الرئيس الأعلى للمركز.

وقال الدكتور فهد الجربوع الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر: "تعمل المجموعة على تنوع وتعدد المبادرات من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية والذي يخدم المجتمع السعودي ويهدف إلى تطوير آلياته وأفراده، ونحن اليوم نتطلع نحو المستقبل من خلال هذا المركز ليكون نواة تحد من هذه الأمراض".

وتحرص المجموعة منذ تأسيسها على دعم ورعاية الفعاليات والمبادرات الإنسانية والاجتماعية من خلال "مؤسسة الطيّار الخيرية" التي تقوم بالإشراف على برامج المسؤولية الاجتماعية وتنفيذها، إيمانا منها بدور القطاع الخاص في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية لما فيه خير المملكة ورفاهية شعبها.

وتتعاون مؤسسة الطيّار الخيرية مع جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية، وتعمل على مساندة ودعم جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي، جمعية أطباء طيبة الخيرية، جمعية زمزم الصحية التطوعية، جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان، مؤسسة كافل لرعاية الأيتام في منطقة مكة المكرمة، برنامج الأمير سلطان للطوارئ والخدمات الإسعافية، ومؤسسة التراث الخيرية.

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي