آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

وفد من المؤتمر العالمي الأول للزهايمر يزور المركز

الاثنين, 27 فبراير 2012

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وفد المؤتمر العالمي الأول للزهايمر الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية برئاسة السيدة كارول موريس وعدد من المسؤولين بالمؤتمر الذين قاموا بزيارة لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو رئيس مجلس الأمناء بأعضاء الوفد معرباً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي مكنت الوفد من الإطلاع على أخر المستجدات البحثية بالمركز.

بعد ذلك قدمت الدكتورة هايدي العسكري نائب المدير التنفيذي لشؤون الأبحاث عرضاً عن نشاطات المركز المتمثلة في المشاريع والبرامج البحثية التي ينفذها المركز.

وقد أعرب الوفد الزائر عن امتنانهم وتقديرهم لما اطلعوا عليه وما حققه المركز من إنجاز ملموس ونجاح موفق في التصدي لقضية الإعاقة بمنهجية علمية وبحثية متكاملة.

من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء عن شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية، وصاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن عبدالرحمن العضو المؤسس لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، وذلك لقاء البرامج التوعوية والصحية والاجتماعية التي تنفذها الجمعية للتصدي لمرض الزهايمر ومساعدة المصابين بهذا المرض على كيفية التعامل معه.

كما أثنى سمو الأمير سلطان على جهود القائمين على الجمعية والعاملين فيها على ما يقومون به من جهود مقدرة.

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي