آخر تحديث: الثلاثاء, 09 يوليو 2024

المركز يستقبل طلاب جامعة الملك سعود

الثلاثاء, 10 ديسمبر 2013

زار مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الأربعاء الموافق 4/12/2013 وفد طلابي من ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة الملك سعود وذلك ضمن البرنامج التعريفي وتبادل الزيارات بين المركز والجهات ذات العلاقة.

كان في استقبال الوفد نائب المدير العام التنفيذي لقسم الأبحاث المكلف الدكتور علي العضيب و نائب المدير العام التنفيذي لقسم الشؤون الاكاديمية والتدريب المكلف الدكتور طراد الزعبي، بالإضافة الى مسئولي قسم العلاقات العامة بالمركز.

رحب الدكتور العضيب بالضيوف ومن ثم قام بإلقاء كلمة شرح فيها أهداف المركز ونشاطاته البحثية والتدريبية التي تصب في خدمة المجتمع عامة وذي الإعاقة بشكل خاص وتحت شعار "علما ينفع الناس".

يعد مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة رائدا في مجال خدمة البرامج البحثية الخاصة بذوي الإعاقة، وقد ابدى الطلاب إعجابهم وتقديرهم لإنجازات المركز في خدمه هذه البرامج، وعلى دوره البارز في إثراء خبرات المختصين في مجال الإعاقة والمعنين من الأهالي والطلاب وذلك من خلال الأنشطة والبرامج التدريبية التي تعمل على دمج الاستفادة من التجارب العالمية والمحلية في نفس الوقت لما من شأنه الإسهام في تيسير حياة ذوي الاعاقة وكسر الحواجز التي تحول دون اندماجهم في المجتمع.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع الوجبات الخفيفة والضيافة من ثم تم أخذ صورة تذكارية تحت شعار المركز.

آخر الأخبار

f
فيديو لقاء الدكتور بدر بن سعد الهجهوج المدير التنفيذي في…
الأمير سلطان يصافح الدكتور بندر العيبان
الأمير سلطان بن سلمان يوقع مذكرة تفاهم بين المركز وهيئة…
2
شراكة تقنية لتقديم الدعم التقني والتطوعي