سيتم الحديث عن فنيات الإشراف التربوي في مجال صعوبات التعلم من خلال تناول فنيات التخطيط وإعداد الخطة الإشرافية وكتابة التقارير الإشرافية بالإضافة إلى التعرف على الأنماط الشخصية المعرفية للمعلمين وسبل التعامل معها وإدارة المقابلات مع معلمي صعوبات التعلم بالإضافة إلى فنيات إجراء عملية تقويم المعلمين مع توضيح للمعايير المحلية والعالمية (معايير CEC) لتقويم معلمي صعوبات التعلم.
التاريخ
-
اللغة
العربية
الفئة المستهدفة
مشرفو ومشرفات صعوبات التعلم.
المقدم
د. خالد بن محمد المحرج
التعليقات 0
إضافة تعليق جديد